الاسطورة لبث المباريات

ماركا: أنشيلوتي ولاعبو ريال مدريد يتمردون على “حفل ذا بيست” بسبب ميسي

يُقام حفل توزيع جوائز “ذا بيست” لأفضل اللاعبين والمدربين لعام 2022 مساء اليوم، الإثنين، في العاصمة الفرنسية “باريس” تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.




ويتنافس الثلاثي ليونيل ميسي، كريم بنزيما وكيليان مبابي على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022، وبحسب الصحافة الموثوقة في أوروبا سيفوز الأرجنتيني باللقب بعد التتويج ببطولة كأس العالم في قطر.

اقرأ أيضًا.. سيميوني ساخرًا من طرد كوريا أمام ريال مدريد: لن يتبقى أحد في الملعب بعد ذلك

غير “فيفا” قواعده حتى تكون بطولة كأس العالم 2022 حاسمة في اختيارات اللجان والمصوتين للفوز بالجوائز حيث اعتمد من أغسطس 2021 حتى 18 ديسمبر 2022 تاريخًا لتقييم اللاعبين والمدربين.

وحدد “فيفا” اليوم، الإثنين 27 فبراير، من أجل إقامة هذا الحفل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة” وسيتم تكريم أسطورة البرازيل، بيليه، الذي رحل في 29 ديسمبر 2022 مع بداية الحفل.

ميسي يتفوق على بنزيما

ميسي ليس الوحيد الذي تؤكد الصحافة الأوروبية فوزه اليوم، بل تؤكد صحيفة “ماركا” فوز مدرب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، بجائزة الأفضل متفوقًا على كارلو أنشيلوتي وبيب جوارديولا.

هذا ما جعل نادي ريال مدريد يتمرد على حفل اليوم ولن يسافر أحد، وفقًا للصحيفة الشهيرة، إلى “باريس” اعتراضًا على تغيير فترة التقييم المعلنة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم.

بحسب التقرير أن أنشيلوتي لن يسافر وكذلك أيضًا ليس هناك أي خطة من جانب بنزيما أو تيبو كورتوا للسفر وحضور الحفل، المبرر هو ضغط المباريات ولكن الحقيقة هي غياب الجوائز بجانب عدم اختيار فينيسيوس ضمن المرشحين لدخول التشكيل المثالي لعام 2022، لذلك يشعر ريال مدريد ببعض الغضب لأنهم النادي المتوج بالألقاب في العام الماضي وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن بنزيما كان قد حصل على جائزة الكرة الذهبية 2022 من مجلة “فرانس فوتبول” لكن إقامة كأس العالم 2022 ودخولها التقييم بعد غيابه عنها للإصابة سيحرمه من جائزة “ذا بيست” وهذا ما ادعته صحيفة “ماركا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى