الاسطورة لبث المباريات

سبورت: تشافي يعطي الضوء الأخضر لرحيل لاعب برشلونة.. ويرفض بيع آخر

مازال نادي برشلونة يفعل كل ما في وسعه من أجل تعديل فاتورة الرواتب، حتى يتمكن من تسجيل العقود الجديدة لللاعبين، أو التعاقد مع لاعبين جدد مثل ليونيل ميسي.




وكان نادي برشلونة قد قرر إغلاق قناته بعد نهاية العقد في 30 يونيو المقبل، حيث أن هذا سيوفر ما يقرب من 8 ملايين يورو سنويا، أو 12 بحسب بعض المصادر الأخرى.



ويحتاج برشلونة إلى توفير 200 مليون يورو من بيع اللاعبين وتخفيض رواتب اللاعبين، وهو ما تعمل عليه الإدارة مع أكثر من لاعب مثل سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

اقرأ أيضًا.. آس: بوسكيتس أخبر زملاءه بقراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

وبحسب صحيفة سبورت الكتالونية، فقد تحدثت إدارة النادي مع تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق، وأبلغته بأنها تريد بيع أندرياس كريستنسن، المدافع الدنماركي، وكذلك الإيفواري فرانك كيسيه.

فرانك كيسيه وأندرياس كريستنسن

وتعاقد برشلونة مع هذا الثنائي، مجانا، في الصيف الماضي، وبيعهما سيوفر الكثير للنادي في فاتورة الرواتب، لكن تشافي أعطى الضوء الأخضر لرحيل فرانك كيسيه، وتمسك ببقاء كريستنسن، حيث يرى أنه تسبب في قفزة نوعية بدفاع برشلونة.

وعلى الرغم من وصول مدافع جديد وهو إينيجو مارتينيز في الصيف المقبل، -في حال كان برشلونة قادرا على تسجيل صفقات جديدة-، إلا أن تشافي يرى أن كريستنسن لاعب صاحب أهمية وتأثير كبيرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى