الاسطورة لبث المباريات

بيراميدز يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة مازيمبي بدوري الأبطال

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، ضربة موجعة قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي، في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يفتتح بيراميدز مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وتأكد غياب مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق، عن المباراة بعد تعرضه للإصابة خلال تواجده مع بعثة منتخب مصر، خلال التوقف الدولي وخوض تصفيات كأس العالم.

مصطفى فتحي يغيب عن بيراميدز أمام مازيمبي الكونغولي 

وأعلن الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي، عن غياب مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق عن المباريات لعدة أيام بسبب إصابة قوية في القدم.

وأكد المنيري، أن فتحي تعرض للإصابة خلال تواجده مع المنتخب الوطني في ليبيريا لمواجهة سيراليون في إطار تصفيات كأس العالم، والتي فاز بها الفراعنة بهدفين دون رد.

إقرأ أيضًا: محمد الشناوي أمام رونالدو وصلاح ينافس على الأفضل في العالم

وتابع: “اللاعب يعاني من تمزق في العضلة الأمامية أصيب به في تدريب المنتخب الأخير قبل لقاء سيراليون سيبعده لعدة أيام وبالتالي الغياب مبدئيا عن مباراة مازيمبي الكونغولي بدوري الأبطال”.

وأضاف: “فتحي يخضع حاليًا لبرنامج تأهيلي مكثف لتجهيزه للمرحلة المقبلة خاصة وأن الفريق مرتبط بمباريات هامة متتالية في دوري الأبطال والدوري الممتاز”.

إقرأ أيضًا: كولر ينافس أنشيلوتي والأهلي يناطح مانشستر سيتي في جوائز الأفضل جلوب سوكر

ويعد فتحي من أهم العناصر الأساسية التي يعتمد عليها جايمي باتشيكو المدير الفني، وغيابه يعتبر ضربة مؤثرة في الفريق، خاصةً مع غياب فخري لاكاي للإصابة أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى